منهجى منهجى

مذكرة مراجعة فرنساوي اولي ثانوى ترم اول ليلة امتحان 2017 كاملة

مذكرة ,مراجعة ,فرنساوي, اولي ثانوى, ترم اول, ليلة امتحان

تحميل اقوى مذكرة مراجعة فرنساوي اولي ثانوى فصل دراسى اول فى ليلة امتحان اللغة الفرنسية للصف الاول الثانوي الترم الاول
السلام عليكم ابنائى وبنتى طلبة وطالبات المرحلة الثانوية من طلاب الصف الاول الثانوى تقدم لكم اليوم اقوى مذكرة مراجعة فرنساوي اولي ثانوى ترم اول ليلة امتحان 2017 كاملة من موقع منهجى وبالتعاون مع جروب  الدمرداش والدالى فى اللغة الفرنسية والحاسب الالى هدية مجانية لكم اعزائى الطلبة من اعداد مسيو احمد الصغير معلم اللغة الفرنسية بالاسماعيلية للحصول على الدرجة النهائية فى امتحان اللغة الفرنسية للصف الاول الثانوي .
عزيزي الطالب اذا كنت ترغب فى الحصول على الدرجة النهائية فى اللغة الفرنسية فاننا نقدم لك بعض النصائح والارشادات التى تتبعها للالمام بكل جوانب منهج الفرنساوي المقرره عليك هذا الترم وهذه النصائح مقدمة من خبراء اللغة الفرنسية الذين يدرسون المادة لطلاب الثانوية العامة ، فمن المعلوم ان اللغة الفرنسية لغة سهله جدا امام جميع الطلاب وتعتبر محفظة درجات لدى الطالب ويعتبر التفريط فى درجة مضمونه واحدة هو شئ صعب جدا بالنسبة لاى طالب فلذلك نقدم لكم بعض النصائح اثاناء المذاكرة على النحو التالى :
1- مراجعة الكلمات والقواعد بشكل جيد حتى تستطيع تنمية محصولك اللغوي
2- فهم جميع الازمنة المقررة عليك وخصوصا زمن المضارع الذى هو اساس كل الازمنه فى الدراسة 
3- حفظ تصريف الفعل فى الازمنة ومع كل الضمائر 
4- احفظ اسماء الوظائف والاماكن المختلفة والتدرب على الاسئلة فكلها مكررة
5- لا تفرط فى اى درجة واتقن مذاكرتك ستحصل على الدرجة النهائية 
6- تذكر دائما كما قلنا ان اللغة الفرنسية لغة سهله فلا تضيع درجة واحدة 
يمكنك مشاهدة مذكرة مراجعة فرنساوي اولي ثانوى ترم اول ليلة امتحان من خلال العرض التالى :

ويمكنك التحميل من الرابط التالى : 

ندعو فى النهاية لجميع الطلاب بالتوفيق والسداد باذن الله والحصول على اعلى الدرجات فى امتحان اللغة الفرنسية للصف الاول الثانوى . 

اذا رايت ان المذكرة مفيدة بالنسبة اليك فتفضل بترك تعليقا يعبر لنا عن مدي اعجابك بها واذا كان لديك طلب لمذكرة معينة فتفضل بكتابة تعليق بطلبك من المذكرات وسوف يتم تلبية طلبك فى الحال . 
كما يمكنك مشاهدة : 
اذا اعجبتك المذكرة تفضل بنشرها ولك جزيل الشكر ، اترككم فى حفظ الله مع اسمى ايات الشكر لجروب الدالى والدمرداش على ما قدمة لنا من مذكرات .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

منهجى

2016